المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوالي خاص للشرقاويه ؟؟؟؟

هاوي الشرقيه
17/04/2007, 02:22 AM
ماهي اماكن الصيد في المنطقه الشرقيه وخاصه العجير وسلوى وكورنيش الدمام ومشكورين

اخوكم هاوي الشرقيه

الغوااااص
17/04/2007, 05:10 AM
تحياتي لك وحبيت ارحب فيك اخ وزميل لنا هنا بالمنتدى وإنشالله يفيدونك الشباب هنا مايقصرون مع احد ،

بوأحمد_
17/04/2007, 08:36 AM
اخوي شف اما بالنسبه للعقير اغسل اليد مافي الا الضعوي اما عليك برأس ابوقميص ماشاء الله فيه انواع كثيره من السمك واغلبه كبير وانا انصحك تروح رأس أبوقميص بس مكان مقطوع مافي خدمه وتدخله بتصريح من نقطة سلوى لانه في مسافه بين سلوى ورأس ابوقميص تقريبا تبعد 100 كيلو واسف على القصور اخوي هاوي الشرقيه

طحنون
17/04/2007, 10:13 AM
ابواحمد
ابوقميص اعزيك فيه لان كثرعليه الشغل والناس صارت تجيه بشكل غيرطبيعي جدا صارت الناس تجي بااعداد كبيره
وصارفيه حركه كثيره وفوظى قبل ثلاثه اسابيع كنت موجود وشفت اشياء بعيني قلت في خاطري اخرمكان ابوقميص وين نروح
وشفت الازعاج وكثره الناس وكثره الغواصين والحداقه تصوروالله لقيت مخيم كبيروفيه دبابات ابواربع كفرات وين الهدوءاللي قبل
والله من الهدوء كنت اسمع دقات قلب اللي جالس بجنبي وقل الصيد بشكل ملوظ واغلب المتواجدين كلهم حقين قوص ينزل بالمسدس
ويسدحلك 15 الى 20 هامورمن الاحجام اللي على كيفك
والله مره شفت غواصين اشكالهم مرعبه تقول كنهم من القوات الخاصه 0الضفادع البشريه
عبولك فريزرمن الحجم الكبير في خلال اقل من ساعتين وبعدها مشوعلى طول

بالهون
17/04/2007, 01:19 PM
السلام عليكم جميعا

اخواني بو احمد وطحنون

انا معك اخوي بالنسبه لقله الصيد الحداق خاصه والزحمه وبالنسبه للمخيم هذا له حول الشهرين وانا اترددعلى المكان وما تغيرت اوضاعه

ويقال بان صاحب المخيم هو اخو امير دوله قطر الشقيق

وبالنسبه لقله الصيد من وجهه نظري البسيطه يمكن يحتاج لوقت شوي

تحياتي اخوكم بالهون

حساوي ولكن
17/04/2007, 02:30 PM
السلام عليكم ..
عزيزي هاوي .. في العقير " الارياف "
وفي سلوى " دوحة حمادة " وهي بعد محطة ساسكو مباشرة من طريق الرجوع للاحساء تتبع الردمة الطينيه وتمشي حوالي 45 كيلو بعدها تشوف سلاح الحدود تاخذ منهم التصريح للدخول .. " تحتاج سيارة جيب او حوض "
ولاتنسى تحلية الخبر عند الجسر
والله يوفقك.

عاشق تالا
17/04/2007, 05:32 PM
حياك الله اخوي انا قبل اسبوع براس بوقميص وصدقني ما صدنا شيء وكمان انا شفت المخيم

وفي شيء غثني شفته بنفسي شفت صياده منزلين غزوووول مسافتها اكثر من كيلو

انا من شفت هلغزول قلت بخاطري بوقميص باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

عاشق تالا
17/04/2007, 05:35 PM
ابواحمد
ابوقميص اعزيك فيه لان كثرعليه الشغل والناس صارت تجيه بشكل غيرطبيعي جدا صارت الناس تجي بااعداد كبيره
وصارفيه حركه كثيره وفوظى قبل ثلاثه اسابيع كنت موجود وشفت اشياء بعيني قلت في خاطري اخرمكان ابوقميص وين نروح
وشفت الازعاج وكثره الناس وكثره الغواصين والحداقه تصوروالله لقيت مخيم كبيروفيه دبابات ابواربع كفرات وين الهدوءاللي قبل
والله من الهدوء كنت اسمع دقات قلب اللي جالس بجنبي وقل الصيد بشكل ملوظ واغلب المتواجدين كلهم حقين قوص ينزل بالمسدس
ويسدحلك 15 الى 20 هامورمن الاحجام اللي على كيفك
والله مره شفت غواصين اشكالهم مرعبه تقول كنهم من القوات الخاصه 0الضفادع البشريه
عبولك فريزرمن الحجم الكبير في خلال اقل من ساعتين وبعدها مشوعلى طول

للعلم هذولي انا عرفت سالفتهم ومن هم واحد كلمني عنهم من سلاح الحدود يقول من كثرهم وكثر مسدساتهم كنهم داخلين حرب بس تراهم نااااااااااااس فووووووووووووووووووووووق

ولد الخبر22
17/04/2007, 08:47 PM
السلام عليكم ..
عزيزي هاوي .. في العقير " الارياف "
وفي سلوى " دوحة حمادة " وهي بعد محطة ساسكو مباشرة من طريق الرجوع للاحساء تتبع الردمة الطينيه وتمشي حوالي 45 كيلو بعدها تشوف سلاح الحدود تاخذ منهم التصريح للدخول .. " تحتاج سيارة جيب او حوض "
ولاتنسى تحلية الخبر عند الجسر
والله يوفقك.

اخوي حساوي ولكن ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

وين تقصد بالمكان ( تحليه الخبر عند الجسـر ) وين الموقع تحديداً من جهة مخطط الشبيلي ولا من جهة الشاليهات ؟
ياليت تفيدنا اكثر واكون شاكر لك . وايضاً لو تذكر نوع الصيد المتواجد يكون افضل .

=============================

اخوي هاوي الشرقية في مكان في الهافمون الشباب يمدحونه وانا مالي نصيب فيه .
المكان تحديداً وانت خارج من العزيزيه بعد ماتتعداء استراحه الامير سلطان بعدها باربعه كيلو يجيك منفذ يمين على شاطي تالا تدخول مع شارع ثلاثه كيلو وتحصل المكان . وفيه شخص وجدته في المكان يقولي طلع كنعده وزنها 22 كيلو ومصورها ، ومتواجد فيه سبيطي .

وفي الاخير اتمنى لك التوفيق .

هاوي الشرقيه
18/04/2007, 01:46 AM
مشكورين وماقصرتو الله يعطيكم العافيه

عاشق تالا
18/04/2007, 03:18 AM
اخوي حساوي ولكن ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

وين تقصد بالمكان ( تحليه الخبر عند الجسـر ) وين الموقع تحديداً من جهة مخطط الشبيلي ولا من جهة الشاليهات ؟
ياليت تفيدنا اكثر واكون شاكر لك . وايضاً لو تذكر نوع الصيد المتواجد يكون افضل .

=============================

اخوي هاوي الشرقية في مكان في الهافمون الشباب يمدحونه وانا مالي نصيب فيه .
المكان تحديداً وانت خارج من العزيزيه بعد ماتتعداء استراحه الامير سلطان بعدها باربعه كيلو يجيك منفذ يمين على شاطي تالا تدخول مع شارع ثلاثه كيلو وتحصل المكان . وفيه شخص وجدته في المكان يقولي طلع كنعده وزنها 22 كيلو ومصورها ، ومتواجد فيه سبيطي .

وفي الاخير اتمنى لك التوفيق .

حياك اخوي

انا من عشاق تالا ومن الناس اللي صادو فيها كثير شعوم وهامور وكنعد وربيب

لاكن الفتره هاذي صارت تالا حالها حال العقير في الشهر يالله تسمع عن واحد صاد

لاكن مايمنع تجرب حضك والله يرزقك

بوعبادي
20/04/2007, 05:03 PM
فعلا ياخوان والله قل الصيد في راس ابو قميص بكثير ولايزال مخيم بن ثاي قائم ويتواجدون فية ايام الاسبوع واكثرماوجدنا الحبار(الخثاق) وحتى اصحا الغزول يشتكون من عدم وجود الصيد
بالنسبة الى العقير بعد ماتعدي الدوار وتضع الميناء خلفك والبحر يسارك حوالي 20 كلو فية مركز صرح من عندهم وخلك بجنب الصنادق
والرز من رب العالمين

ولد الخبر22
20/04/2007, 09:05 PM
بو عبادي .

السلام عليكم .

العقير هذي وين بالضبط ياليت توصف محلها .

واي ميناء تقصد ؟

تقبل احترامي وتقديري

بوعبادي
21/04/2007, 08:52 PM
هلا اخوي ولد الخبر
اللي اقصد ميناء العقير القديم
نفس الوصف يكون المركز والميناء خلفك والبحر تخلية على يسارك وتمشي لين يجيك مركز وللاسف ما اعرف اسمة بالضبط بس صرح من عندهم وخلكك بقربهم

صياد متواضع
27/04/2007, 05:15 PM
السلام عليكم
والله انا انصحك اخوي انك تجرب رزقك عند فن تايم
ولو كنت عاشق للسبيطي عند بسمه اللي في الكرنيش
وسلامتكم