المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورتكم في عطل بدفرنس جيب لكزس 2000

علي 11916
28/09/2017, 09:40 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال عساكم بخير

يا اخواني صارت لي مشكله في البنيون الدفرنس الامامي .. والسبب الرئيسي هو العامل حسبي الله عليه لما ركب العكس ثبته باكبر مطرقه عنده في المحل وعدم لي الصوفه وقامت اتهرب زيت بكميه كبيره رجعت له مره ثانيه وجبت صوفه وزيت للدفرنس وخليته يركبها ومشي الحال بعدها بيومين وانا ماسك خط فجأة سمعت صوت ونه .. اتكدرت ولما رجعت لفيت على الفنيين الكل اجمع انه العطل من الدفرنس .. والحلول
1 . ابدله بواحد جديد وهذا الخيار الصعب لانه قيمته 3400
2 . اصلحه ولكن الكثير حذرني بانه مايضبط وراح ترجع المشكله
3 . مستعمل من التشاليح .. وعيبه انه اغلبه مصلح ويكثر الغش فيه يعني يحطون فيه نشاره خشب وموز والخلطات السحريه وضمانهم اسبوع واللي تمام مافيه شي سعره مقارب للجديد علما بان سيارتي قديمه جيب لكزس 2000 .

فحبيت اخذ مشورتكم قبل لا اقدم على اي خطوة لا ني على بدايه الشهر راح اتوكل على الله واصلحها .
وعندي استفسار اخير بخصوص البعض قال لي ان دفرنس السته سلندر تركب على الثمانيه ايش رايكم ؟

وسامحوني اطلت عليكم وجزاكم الله خير الجزاء
وكفاكم كل شر ومكروه .

بدر دبي111
28/09/2017, 01:11 PM
نصيحتي تبدل الدفرنس ب واحد مستعمل بس علشان لا يغشونك بنفسك روح اشتر الدفرنس والتركيب يكون قدام عينك بس حط له زيت الوكاله برقم الشاصي تقدر تعرف نوع الزيت المطلوب ,,,, وطبعن المستعمل عليه ضمان مدة اسبوع ,,, واذا ركبت الدفرنس اول 200 كيلو خلك ماشي ب الراحات وان شاءالله تضبط الامور كلها ,,,
واذا عندك احد ف الامارات اقوله وين يروح ياخذ دفرنس لك مستعمل وارد امريكا او اليابان,,,,

علي 11916
29/09/2017, 04:36 PM
جزاك الله خير يا اخوي بدر
لكن بسالك كيف اعرف انه للسته او 8 سلندر وهل هناك فرق بينهم

ابوراكان تبوك
30/09/2017, 02:15 AM
بالنسبه كيف تعرف الكرونه
هذا بعدد السسن اللي بالترس الكبير الدائري

استخدم موقع تويوداي
او اسال محلات القطع اللكزس 2000 كم سنه كرونته الامامية
وهم يعلموك اذا كان مطابق او لا
احذر تاخذ كرونه غير مطابقه تدخل في موال ماله نهايه
والاهم ايضا الزيت المخصص وكميته 1.6 للدفرنس الامامي يعني خذ 2 لتر ورقمه 81016-08885 نوع GL-5 85W90

عموما اذا الصوت يجي اثناء دعس البنزين ويختفي عند رفع قدمك عن الدواسه فهذا كرونه
اما اذا الونه مستمره فهذا رمان

اهم نقطه بالموضوع انك تعرف رقم الدفرنس من الوكاله او ترسل لي رقم الشاص ع الخاص اعطيك رقمه
واذا عرفت رقمه بامكانك تاخذه من اي محل لان الوكاله دايم يزودو
عندك كرونه اللاند 6 سرندل في الوكاله 3900
وبرا الوكاله 2900/3100 يعني بتوفر كثير حق زيت وشغل يد

كوارين التشليح ابعد عنها
لانك بتاخذ كرونه من زيت قديم وتضع لها زيت جديد وبكذا تخرب وتطلع ونه بعد فتره حتى لو كانت 100ظھ لان تغيير الزيت المفاجي يخربها
الافضل كرونه جديده وزيت جديد مع تنظيف الدفرنس جيدا بالبنزين اي ذره تبقى فيه بتسبب مشكل للجديد ع المدى الطويل حرص عليهم انهم مايطبقو الجديده الا وهم مخلين الدفرنس يلق قزازه