المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل الخبرة لو سمحتوو تعالو ...

naif6677
10/02/2007, 01:23 AM
السلام عليكم

كيفكم شباب ...

بصراحة احب اشكركم واشكر هالقسم لانوو عجبني وعجبتني الفكرة ولقيت الي ابي اعرفة من زمان هنا

وابي الباقي .. لا هنتم ....

انا بجدة وابي استشاارااتكم بالصيد بجدة وين احسن مكان اقدر اصيد فيه بجدة من على الشااطي

يعني انا تعبت من كثر ما ارووح البحر ولا اطلع بسمكة وحدة او اطلع بسمكة صغيرة من ابو نقطة

انا ما خليت مكان الا ورحت وجربت فيه مع ان الاماكن جدا تعباانه وما تصلح للصيد

انا ابي اتعلم من خبرتكم وش احسن انوااع طرق الصيد بالبحر وكمان ايه احسن نووع من الخيووط والمقللس المناسب للصيد هل 60 او 50 او 40 او 70

انتوو اعرف http://www.dvd4arab.com/images/smille3/icon30.gif

وكمان ايش احسن طعم للسمك

وايه رايكم بالحبار ...

واتمنى لو كمان تعرفوون كيف اعرف انوو المكان هذا مناسب للصيد او لا طبعا انا اصيد من السااحل ما اقدر اطلع زورق -قارب

وكمان لو تقوولوون لي اي افضل طريقة رمي هالغااطس او طريقة ثانية يعني اخلي الثقل اخر شي او اخليه فوق واخلي الطعم تحت الثقل وهل استخدم العوامة والا ما يحتاج

يعني كذا انا ما خليت شي الا وابي اعرفة منكم يا ريت تصبروو علي وتعلمووني
...

والله الاسئلة كثيرة بس ساامحوني نفس اتعلم تماام تعبت من كثر المحاولات الفااشلة

سنارة
10/02/2007, 10:16 AM
عزيز نايف

أول شي لا بد تشووف لك واحد يعرف بالصيد وتطلع معاه ولو أنك في الشرقية كان ما توانيت وطلبت منك موعد وأعلمك باللي أعرفه

لكن كونك بجدة فأتمنى من الأعضاء الجداويين تعليمك طرق الصيد عملياً وأماكن الصيد .

أتمنى لك التوفيق وتصيد بدل أبو نقطة سمك يبيض الوجه

تحياتي

naif6677
10/02/2007, 07:10 PM
مشكووور اخووي سنارة وما تقصر عزيزي

انا امشي بالصيد بس نبي على الاقل احد يججاوبني على بعض الاسئلة
ويااريت اهل جدة يردون على الاقل نعرف وين احسن مكان بجدة

ashig2007
10/02/2007, 08:28 PM
انا مع الاخوان لازم تتعرف على اصحاب الخبره وتروح معهم في رحلات صيد وانشاء الله مو مقصرين ..

او توجد كتب لتعليم صيد السمك تقدر تستفيد منها وهذا الكتاب انا استفدت منه...

عاشق2007.

http://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/76/76226.gif

naif6677
10/02/2007, 10:53 PM
انا معاكم بس من وين اتعرف على الصياادين مو معقوولة اذب وجهي عند الناس

انا قد طلعت مع ناس وسالت والي عرفته سوويته لكن انا اطمح للاكثر الحمد لله قد صدنا بس مدري العيب فيني او في الاماكن الي اروحها
يعني يا ريت لو تنزلززون موضووع عن افضل الاماكن في المدن للصيد

ولكم تحياتي ومشكورين على الرد وما قصرتم

ابوتركي1
11/02/2007, 08:19 AM
اتمنا لك التوفيق والمساعده والصيد اللي يسر خاطرك0000

naif6677
11/02/2007, 07:40 PM
يعطيك العافية ابو تركي ما قصرت ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

deep sea
12/02/2007, 04:25 PM
نايف اعطيك معلومات انا ولو بسيطه لانو هادي يبالها والله تعب وانا عرفتها بعد سنين انتا تختار اللعف والطريقه حسب مكانك اللي انتا فيه يعني على كساره لازم تقل خفيف والا بدون تقل تحوط لعفه كبيره ووحده صغيره جنبها واعتقد الحبار والاخطبوط احسن لعف ولكن مو في المجارير لانو ماتلفت انتباه البياض لازم سلمااااااني وكمان لو انتا على هاويه يعني على سقاله زي جده لازم تقل وبوصهوخطاف وعده كامله اسف على الاطاله