المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بسيط

قناص حضرموت1
30/12/2006, 05:19 PM
في البدايه اهني جميع الموجودين في هذا المنتدى المحترم واقولهم كل عام ونتم بخير اما بالنسبه لاستفساري ابغى اسال عن اكل الطيور وش افضل اكل لهن وهل التنويع في اللحم مفيد لطير وهل يضر الطير اللحم اذا تعرض لتجميد وكم مره الافضل تطعم الطير في اليوم والسلام عليكم:confused:

طلو
30/12/2006, 07:13 PM
افضل شي طال عمرك الحمام والسمان ولاكن كثره تنويع الحم يؤثر علا الطير ونصيحه اذابغيت تغير نوع علف الطير قلل له العلف واذا روبج علف النوع الثاني وانا ليس لدي الخبره الكافيه لكي اعطيك ما هو احسن ولو تنزل موضوعك في خيمه الصيد بالصقور راح يفيدونك اكثر لانهم اهل اختصاص في هاذ الشي

فهد222
31/12/2006, 01:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم. ازين اكل لطير ياطويل العمر السمان والكروان لكن الكرون وين تلقاه هههههههههههههه
والمجمد يضر الطير وكم مره الفجر وقبل الغروب هذا الي عندي

تربل999
31/12/2006, 02:33 AM
السلام عليكم اخواني
بنسبه لعلف الطيور احسن شي هوا الجرذان والجرابيع وطيور الفلا المنوعا وطيور البحر وكما قال الخوان السمان بنسبا للمجمد عادي او كما يقال يعقم العلف من اغلب الامراض وا لحم مفيد بنسبا لطير وبنسبا للحمام قبل اطعمه لطير اخرج جميع احشاه هذا في المقيض اما اذا الطير يدعا وينهد اما حمام او من صيدا وشكرن

القحطاني505
04/01/2007, 01:51 AM
اخووي قناص حضرموت هاذا منتدى الصيد بالسلق ولو انك كاتب الموضوع في منتدى الصقوور كان لقيت ردود افضل والله يحيك وانشاء الله تلقى من يفيدك