المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبـي فزعـتكـم ياخـبراء الفـتكـ الموتر شبه مخبط (الله يستر)

مشبعين الطير
21/11/2011, 06:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمابعد:
ياأخوان انامعي سوبر سفاري 2005 والموتر ماشاء الله معاي مافيه مشاكل
المهم في ذاك الليل وانا امشي بالموتر فجاة طلع صوت طقطقة بالمكينة قوي
واطفي الموتر واشغله بعدها بيوم ويطلع نفس صوت الطقطقة من المكينة
واروح ادعس البنص وادعس زود الين صارت قربعة بالمكينة وراح الصوت
وامشي على الموتر ولا احلى منه ماخذ ساعتين الا والصوت رجع (خفيف) مع المشي
لاكنت حاطها بـ(d)أو (R) وانا بمنطقة تبوك ونص الورش مايدرون وبعضهم يقولون
هذا صوت بنز البستم المهم وديته الوكاله وفك الثلاجة ولقى مسمار من المسامير
طايح بس يقولون ماندري هل هو كسر البستم ولا شي ثاني مايدرون
وانا مابي اصلحة بالوكاله وودي اوديه القصيم عند الخضير ومحتار
وهل اقدر افك البساتم واطلع المسمار ولا فيه قطع اغيرها ولاتوضيب كامل علموني الوضع وش هو ؟

«نجم الخير»
21/11/2011, 06:20 PM
ربك يعين ان شاء الله مافيه توظيب كامل

فيه سيم مثل عيار الزيت في اخره ماص عند الخضير وغيره يسحبون فيه المسمار بدون فك المكينه بس المشكله من الدعس الي جاء المكنيه المفروض انك وقف الموتر ع طول

أبو صالح0
21/11/2011, 06:31 PM
السلام عليكم
ياخوي خذها درس اول مايطلع صوت بالمكينه بالذات مكينة الفتك طف الموتر على طول
فيه بالقصيم الخضير والسيف انا موتري اول ماشريته وديته لسيف الي بالشارع التجاري ولحمة المسمارين الي بالثلاجه وماشي وانا مرتاح والله ييسر امرك انشا الله

مشبعين الطير
21/11/2011, 09:58 PM
ربك يعين ان شاء الله مافيه توظيب كامل

فيه سيم مثل عيار الزيت في اخره ماص عند الخضير وغيره يسحبون فيه المسمار بدون فك المكينه بس المشكله من الدعس الي جاء المكنيه المفروض انك وقف الموتر ع طول

وانااخوكـ بالنسبة لعيار الزيت اللي اخرهـ ماص لازم يفك راس المكينة ؟

مشبعين الطير
21/11/2011, 10:00 PM
ياخوي خذها درس اول مايطلع صوت بالمكينه بالذات مكينة الفتك طف الموتر على طول
فيه بالقصيم الخضير والسيف انا موتري اول ماشريته وديته لسيف الي بالشارع التجاري ولحمة المسمارين الي بالثلاجه وماشي وانا مرتاح والله ييسر امرك انشا الله

الله يجزااك خـيرر

«نجم الخير»
21/11/2011, 10:02 PM
وانااخوكـ بالنسبة لعيار الزيت اللي اخرهـ ماص لازم يفك راس المكينة ؟
[/CENTER]

اذ فك راس المكينه مو لازم ماص

ولد طويرق
21/11/2011, 11:09 PM
شف وانا خوك
انا صارت لي نفس المشكله في جيب با ثفندر بس ما قدرت اوقف لاني كنت في وسط زحمه المهم رحت لكم ورشه وقاموا يفتون اللي يقول الجنزير واللي قال المكينه خبطت وخذ من ذا الكلام
المهم اتصلت على واحد اسمه ابو ابراهيم عنده ورشه الظاهر انها في الرياض وشرحت له القصه وسمعته صوت السياره قال هذا والله اعلم مسمار طايح
قلت له والسواه قال امش على السياره واذا بدا الصوت يخف فمعناه ان المسمار بيخرج ولا منه خوف واذا زاد معناه انه بدا يخرب لك البساتم قلت له جزاك الله خير
المهم ما وصلت البيت الا والسياره مافيها ولا صوت ولا شي رجعت طبيعيه ولله الحمد
وبعدها وديتها لورشه متخصصه في النيسان وفكوا الثلاجه ولقيوا مسمارين من مسامير الثلاجه طايحه وفكوا الباقي والحمد لله الأمور كلها تمام
ان شاءالله اني افدتك بقصتي لا تخاف ان شاءالله الأمور زينه

برالأمان
21/11/2011, 11:17 PM
الله ييسر امرك وكل مسلم صحنا من الامريكي وكلها زي بعض على قولهم

ماخس من قديد الاعسفان

sgl2002
21/11/2011, 11:36 PM
^^^
وابشرك بعد الربع االتويوتا والشاص الجديد صار فيها نفس الشي مسامير ثلاجة وتطيح بعد

مشبعين الطير
22/11/2011, 05:15 PM
شف وانا خوك
انا صارت لي نفس المشكله في جيب با ثفندر بس ما قدرت اوقف لاني كنت في وسط زحمه المهم رحت لكم ورشه وقاموا يفتون اللي يقول الجنزير واللي قال المكينه خبطت وخذ من ذا الكلام
المهم اتصلت على واحد اسمه ابو ابراهيم عنده ورشه الظاهر انها في الرياض وشرحت له القصه وسمعته صوت السياره قال هذا والله اعلم مسمار طايح
قلت له والسواه قال امش على السياره واذا بدا الصوت يخف فمعناه ان المسمار بيخرج ولا منه خوف واذا زاد معناه انه بدا يخرب لك البساتم قلت له جزاك الله خير
المهم ما وصلت البيت الا والسياره مافيها ولا صوت ولا شي رجعت طبيعيه ولله الحمد
وبعدها وديتها لورشه متخصصه في النيسان وفكوا الثلاجه ولقيوا مسمارين من مسامير الثلاجه طايحه وفكوا الباقي والحمد لله الأمور كلها تمام
ان شاءالله اني افدتك بقصتي لا تخاف ان شاءالله الأمور زينه

الله يعطيك العافيه ماقصرت
الموترر معي اللحين وامشي به لكن المسمار اللي طاح لازال يسبب الطقطقة لكن مستواها واحد لازاد صوتها ولانقص
بس المشكلة ودي اطلع هالمسمارر من البساتم لكن الورش اللي عندنا بتبوك اغلبهم ماعندهم سالفة يقولون نبي نفك الراس والموترر الصراحة نضيف وماايستاهل دحوستهم

مشبعين الطير
22/11/2011, 05:17 PM
الله ييسر امرك وكل مسلم صحنا من الامريكي وكلها زي بعض على قولهم

ماخس من قديد الاعسفان
الله يجزك خيرررر