المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقناص

صقر الجو
04/10/2011, 06:40 PM
السلام عليكم هلا ومرحبا حبيت اسئال عن مقناص مالي اريد تعطوني خبر يا الربع وانا بدوري اعطكم اخبار عن مقناص الجزائر وموريتانيا والمغرب ومشكورين

كنزااااان
05/10/2011, 08:24 AM
صقرالجو السلام عليكم انت تقول فيه صقر بكراخضر معلم على سبع اذ كان موجود شرط سلامت
الطيرانا راح اشتريه ياليت ترد بسرع وقت وشكرا

سلطان راشد
05/10/2011, 02:09 PM
السلام عليكم... وانا اخوك خل عنك مالي هالوقت هذا ما يمدحون المقناص الا في ديرتك ويالله السلامة

الاوضاع الامنية ما تطمن والله يحفظنا ويرعانا

صقر الجو
05/10/2011, 03:30 PM
السلام عليكم ياخوان حنا ديرتنا امان والحباري واجد ( في اليوم تحصل من 5 الى 10 ) لكن انا عندي جماعة خليجييين يقنصون ويقولن احنا بدنا نقنص في مالي لان تحصل اكثر من الجزائر واناحبيت اسئل اذا صح ولا خطا

كنزااااان
06/10/2011, 07:55 AM
اخوي صقرالجو انا ودي اقنص عندكم اذ تدخلون لنا الصقور وراح ادفعلك اي
مبلغ والصقر اللي عندك كم انسام او كم حدك لوسمحت

alwafe19
06/10/2011, 12:48 PM
صقر الجو

البلدان الي برا معد فيها امان توفى طلال الرشيد وتوفوا شباب من ال مره وغيرهم نااااس

انا اشوف ان الخليج امان ولله الحمد والمنه

صقار الجزائر
15/10/2011, 03:51 AM
اسأل صقاقير مالي فيه صقار اسمه مامادو سأله اهو بيفيدك

قلب ذيب
15/10/2011, 08:09 AM
الله يحييك .
1 - يبعد المقناص في مالي عن العاصمه حوالي 1200 كيلو طرق صحراويه .
2 - تقع اراضي المقناص بالقرب من الحدود الجزائريه الموريتانيه وتوجد بها بعض عناصر القاعده
3 - لاتتوفر في مالي السيارات والتجهيزات كما في الدول الاخرى ( موريتانيا ) مثلا .

4 - لاتوجد ثقه في الماليين ومن الممكن ان يغدروا بك !
5 - الاراض وعره والجو غير ملائم وتكلفة المقناص كبيره .
........ ممكن ان تقنص موريتانيا رغم توقيف رخص المقناص ( بطريقه غير مباشره ) على ان يكون المقناش
شمال ( الزويرات / حدود الصحراء الغربيه ) او شرق مدينة التعمه وماجاورها , حيث تتوفر في موريتانيا السيارات الحديثه والدللا وسلاح الخرطوش والشعب المسالم الطيب الضباف .
........ تحتاج فقط الى ترتيب , واذا مقناصك بدون صقور فيمكنك السفر مباشره الى نواكشوط بعد حصولك على التأشيره وترتيب أمورك هناك مع مرتبي رحلات الصيد والسياحه .ولابد ان تعلم أن الاوضاع غير مستقره في دول الصحراء الكبرى وعليك أخذ الحيطه والحذر .

صقر الجو
15/10/2011, 09:54 PM
بارك الله فيكم يااخوان على المعلومات الطيبة و لي يريد يستفسر على المقناص يرسل رقم تليفونه