المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفو والي يرحم والديك افيدوني وينجيكم من النار

مهندس غشيم
09/06/2011, 01:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معي جيب v x r موديل 2000
المكيف اعبيه فريون ويشتغل تمام بس بعد فتره تشر المبه الي مكتوب عليها تA/Cتشر ويصبح لون الامبه من الاخضر الىالاصفر ويصر المكيف حار وديته لعدة ورشه كل واحد وعنده سالفه الي يقول الكلادشات والماصوره الحار لازم تغير ويمكن الاديتر حق المكيف يبيتنظيف والثاني يقول نفس الكلام ويزيد يقول يمكن البلوف فيهاشي ولا رايح نعرف الا بعد الفك تكفون وش الحل انا ساكن في الرياض ممكن تدلوني على مهندس يحل المشكله وجزاكم الله خير يا وجيه الخير والله يرحم والديكم ويخليلكم عيالكم

مهندس غشيم
10/06/2011, 11:49 AM
وين النشاما تكفو الفزعه
موضوعي محد حله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معي جيب v x r موديل 2000
المكيف اعبيه فريون ويشتغل تمام بس بعد فتره تشر المبه الي مكتوب عليها تA/Cتشر ويصبح لون الامبه من الاخضر الىالاصفر ويصر المكيف حار وديته لعدة ورشه كل واحد وعنده سالفه الي يقول الكلادشات والماصوره الحار لازم تغير ويمكن الاديتر حق المكيف يبيتنظيف والثاني يقول نفس الكلام ويزيد يقول يمكن البلوف فيهاشي ولا رايح نعرف الا بعد الفك تكفون وش الحل انا ساكن في الرياض ممكن تدلوني على مهندس يحل المشكله وجزاكم الله خير يا وجيه الخير والله يرحم والديكم ويخليلكم عيالكم

راعي جلمود
11/06/2011, 12:22 AM
صارت لي نفس المشكله ونفس الموتر وفضيت الفريون وعبيته ثانيه وسلك له شهر الان
بس اللمبه ماتقلب صفرا تشر وهي خضرا

شف فيه حساس في عند الثلاجه حقت المكيف تحت الدرج قد تكون منه المشكله

مهندس غشيم
11/06/2011, 10:22 AM
اخوي راعي جلمود
الله يجزاك عني خير ويرحم والديك انت رحت لمهندس ونكانه مظبوط علمني الوصف لاني انا اسم على مسمى غشيم مدري وين مكان الحساس لو فيه صوره يمكن اعرف وكرر شكري

ستار سات
11/06/2011, 04:02 PM
فيه موضوع أظن عنوانه (لمبة المكيف تشر) ابحث عنه وتلقى الحل -إن شاء الله- .