المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة جننتني : أرتفاع أمبير الكهرب في الفورد كروان فكتوري

متفائل جداااا
18/01/2011, 09:42 AM
أيه الأخوة : هذه المشكلة فقعت راسي واحتاج فزعتكم

أول ماظهرت المشلكة يرتفع أمبير الكهرباء قليلا وتولع لمبة البطارية - تاشر تاشير خفيف مرتين أو ثلاث - بعدين يرجع الأمير إلى مكانه الطبيعي طبع أنا حساس جدا

وما أرتاح والسيارة فيها شي رحت لكهربائي قال الكتاوتي الإ في داخل الدينمو يعطي

كهرباء زيادة قلت اتأكد زياة رحت أكثر من واحد نفس الكلام وقالو والمشكلة

ماتحصل كتاوت أصلي بالسوق أنصحك تغير الدينمو كامل لفيت المحلات كل اللي عندهم

مجدد رحت لوكالة الجزيرة ومع الواسطة أخذته ب600 ريال رجعت للكهربائي ركبه

وفصل أصبع البطارية ونظفه شغلت الأمور تمام بعد ثلاث
أيام رجعت المشكلة

والآن صار يرتفع قريب الفل وأذا ولعت لمبة البطارية يرجع للنصف الطبيعي

فحصت البطارية عند محلات البطاريات قال الدينمو يعطي كهرباء عالية جداا 16 فولت المشكلة في الدينو .

يأخوان من صارت معه نفس المشلة وأيعرف الحل وله دعة صالحة

ذياب العتيبي
18/01/2011, 11:28 AM
يـ شبـآب سآعـدو الرجـآل ، انا واللـه مآلي بـ الامريكيِ .....

للـرفع .............

على رمشي تمشي
18/01/2011, 11:39 AM
والله شف كانك حول الشفا رح لصناعيه حي بدر فيه ورشه اسمها نوفا مشرفنا اسمه محمد التركي رح له فاهم بالامريكي وخصوصاُ الفكتوريا والماركيز وغيره جواله 0503158335

متفائل جداااا
18/01/2011, 12:54 PM
والله شف كانك حول الشفا رح لصناعيه حي بدر فيه ورشه اسمها نوفا مشرفنا اسمه محمد التركي رح له فاهم بالامريكي وخصوصاُ الفكتوريا والماركيز وغيره جواله 0503158335

شكرااا أخوي بارك الله فيك

يس انا في المنطقة الشمالية أحاول أتصل على جواله لعله يعطيني حل

فواز الحربي
18/01/2011, 02:39 PM
موديل السيارة ؟

المشكله حصلت لي على فورد 97 وكانت من كتاوت داخل الدينمو و أستبدلتها عند كهربائي 40 ريال قيمة الكتاوت و شفل يد بـ 50 ريال و الحمد لله له أكثر من سنة ما فيه مشكله .

متفائل جداااا
18/01/2011, 08:07 PM
موديل السيارة ؟

المشكله حصلت لي على فورد 97 وكانت من كتاوت داخل الدينمو و أستبدلتها عند كهربائي 40 ريال قيمة الكتاوت و شفل يد بـ 50 ريال و الحمد لله له أكثر من سنة ما فيه مشكله .
شكرااا أخوي فواز

المديل 98

والمشكلة الدينو من الوكالة والعطل تكرر في الدينو القديم والجديد

ونتظر تجارب أهل الخبرة

العمده 0ون0
18/01/2011, 08:38 PM
يا اخوي متفائل جداا 0
افحص كمبيوتر وريح بالك 0

كديان
18/01/2011, 09:21 PM
كلم على العثيم كهربائي 0554889118
كلمه الصبح فقط اذا مارد كرر الاتصال

قيس 2
18/01/2011, 09:26 PM
الامر بسيط جدا جدا اذا ماني غلطان غير البطريه وتنتهي المشكله من واقع تجربه

متفائل جداااا
19/01/2011, 11:04 AM
الامر بسيط جدا جدا اذا ماني غلطان غير البطريه وتنتهي المشكله من واقع تجربه

شكراااا

أخي قيس : فحصت عند أكثر من واحد يقول البطارية سليمة

ولكن أبجرب لعلها تكون نهاية المشكلة

بارك الله فيك

رفيع المقام
19/01/2011, 02:45 PM
شيك على كتاوت الدينمو...
قد تكون المشكله منه .
وسو اختبار بسيط شغل السيارة وافصل اصبع البطارية السالب إذا ولعت لمبة البطارية معناه أن هناك خلل في الدينمو وقد تطفي السيارة بسبب ذلك ...
في مشكله أخرى بس احتمالها ضعيف اللي هو البطارية..

موفق أخوي

العمده 0ون0
19/01/2011, 11:45 PM
السلام عليكم
اخوي متفائل جداا
افحص و تأكد زين من الفيوز حق الدينمو من الظفيره وعلبة الفيوزات يمكن في كتاوت اخر خارجي حق الانوار غير اللي في الدينمو وشييك على اسلاك الدينمو الكهربه والماص
وهذي طريقة (فحص الكتاوت) جرب شغل جميع الانوار على العالي وكذلك مروحة المكيف على العالي في وقت واحد وشوف امبير البطاريه تحرك نزل من محله ولا (لا) يمكن الانبير في مشكله وانت تقول حسب كلام الكهربائين إن الدينمو يعبي زياده (والدينمو جديد) معناه المشكله خارجيه سؤال (هل البطاريه تطلع مويه منها يعني تفوور) اذا (نعم) معناه مشكلة كتاوت خربان واذا (لا) مو من كتاوت الدينمو طريقه ثانيه جرب افصل البطاريه اذا طفت السيارة من الدينمو واذا (لا) معناه مو من الدينمو تأكد من البطاريه لاتكون ملتمسه يااخوي (جرب ركب بطارية سيارة واحد من الشباب مؤقت وشوف يمكن تكون هي السبب منت خسران
شئ) ماعليك من كلام الكهربائين الواحد صار مايثق في الورش من كثرالغش والكذب وعدم الامانه الا من رحم ربي 0
ماعلمتنا عن حالة البطاريه كيف جديده او قديمه0
واخيرا ملاحظه:
راجع كتيب الصيانه حق السيارة فيه شرح عن الفيوزات و تعليمات الصيانه ممكن تتوصل الى حل 0

وبالتوفيق0
:r:f:l

متفائل جداااا
22/01/2011, 12:15 PM
السلام عليكم
اخوي متفائل جداا
افحص و تأكد زين من الفيوز حق الدينمو من الظفيره وعلبة الفيوزات يمكن في كتاوت اخر خارجي حق الانوار غير اللي في الدينمو وشييك على اسلاك الدينمو الكهربه والماص
وهذي طريقة (فحص الكتاوت) جرب شغل جميع الانوار على العالي وكذلك مروحة المكيف على العالي في وقت واحد وشوف امبير البطاريه تحرك نزل من محله ولا (لا) يمكن الانبير في مشكله وانت تقول حسب كلام الكهربائين إن الدينمو يعبي زياده (والدينمو جديد) معناه المشكله خارجيه سؤال (هل البطاريه تطلع مويه منها يعني تفوور) اذا (نعم) معناه مشكلة كتاوت خربان واذا (لا) مو من كتاوت الدينمو طريقه ثانيه جرب افصل البطاريه اذا طفت السيارة من الدينمو واذا (لا) معناه مو من الدينمو تأكد من
البطاريه لاتكون ملتمسه يااخوي (جرب ركب بطارية سيارة واحد من الشباب مؤقت وشوف يمكن تكون هي السبب منت خسران
شئ) ماعليك من كلام الكهربائين الواحد صار مايثق في الورش من كثرالغش والكذب وعدم الامانه الا من رحم ربي 0
ماعلمتنا عن حالة البطاريه كيف جديده او قديمه0
واخيرا ملاحظه:
راجع كتيب الصيانه حق السيارة فيه شرح عن الفيوزات و تعليمات الصيانه ممكن تتوصل الى حل 0

وبالتوفيق0

:r:f:l

شكراااا لك أخي العمدة ون :
ذهبت لكهربائي هندي ممتاز وقلت له شيك لي على لفيوز والأسلاك وبداء يتتبع جميع الفيوز ولم يجد فيها شي .
وتتبع الاسلاك وعندما لمس السلك الخارج من فيش الدينو تغير صوت السيارة ووضع جهاز قياس البطارية فعندما لمس السلك زاد موشرالكهرباء
وأخرج الفيش ووجد أحد الأسلاك متحرك من مكانه ويتحرك مع حركة المكينة فقام بتضييق الفيش ووضع عليه من الخارج معجون ورجع الدينمو لوضعة الطبيعي .

فالحمد لله أنحلت المشلكلة
والشكر لجميع الأعضاء الذين تفاعلو ومعي ولم يبخلوا بالنصيحة
فجزاهم الله الف خير
وجعل لهم من كل هما فرجا
ومن كل ضيق مخرجا
ومن كل بلاء عافية

كديان
22/01/2011, 12:32 PM
الله يبشرك بالخير اخوي
و احب اخبرك ترى دايما تصير خرابات بسيطة و سهلة و ماتطري على البال
و منها الافياش اللي راكبه على حساسات المكينة
اخبر جيب جلس شهرين كل ماجا راعيه يشغله الصبح لازم يدعس للابنص و يبتل ماسك حتى يحتمي
و اذا جاء الاشارة ود الموتر يطفى
فك الفيش اللي راكب على حساس تي بي اس و هالحساس راكب على اللهاة
لقى نفس الفيش احد الاسنان الانثى متوسعة طبعا 3اسلاك
ضيق السن بمفك صغير مدبب و كبس الفيش
و ما شاء الله اشتغل الموتر باول دقة على الرغم من ان الرجل متبهذل شهرين

العمده 0ون0
22/01/2011, 03:34 PM
شكراااا لك أخي العمدة ون :

ذهبت لكهربائي هندي ممتاز وقلت له شيك لي على لفيوز والأسلاك وبداء يتتبع جميع الفيوز ولم يجد فيها شي .
وتتبع الاسلاك وعندما لمس السلك الخارج من فيش الدينو تغير صوت السيارة ووضع جهاز قياس البطارية فعندما لمس السلك زاد موشرالكهرباء
وأخرج الفيش ووجد أحد الأسلاك متحرك من مكانه ويتحرك مع حركة المكينة فقام بتضييق الفيش ووضع عليه من الخارج معجون ورجع الدينمو لوضعة الطبيعي .

فالحمد لله أنحلت المشلكلة
والشكر لجميع الأعضاء الذين تفاعلو ومعي ولم يبخلوا بالنصيحة
فجزاهم الله الف خير
وجعل لهم من كل هما فرجا
ومن كل ضيق مخرجا

ومن كل بلاء عافية

الشكر اولا واخير الله الذي هدانا لعمل للخير0
ثم ثانيا : الشكر لمشرفين واعضاء منتدى مكشات الكبار وما انا واعوذ بالله من كلمة انا الا تلميذ وطالب في هذه الجامعه منتدى مكشات الشامخ والجميل الرائع والمنووع المفيد وهذا اقل شئ نستطيع رد الجميل له و للجميع0

واسأل الله التوفيق للجميع0
والحمدالله على السلامه اخوي متفائل جداااااا
ومبرووك لك و عليك ههههههه ولا شكر على واجب بالمناسبه انا الذي اشكرك لانك اعطيت لردي على موضوعك إهتمام وتوصلت الى حل المشكله بعد توفيق الله هذا اهم شي لنا النتيجة واستفدنا جميعا بارك الله لك و فيك وبالجميع0

0وسلامتكم من كل شر0
:s

ابوراكان تبوك
23/01/2011, 02:07 PM
أيه الأخوة : هذه المشكلة فقعت راسي واحتاج فزعتكم

أول ماظهرت المشلكة يرتفع أمبير الكهرباء قليلا وتولع لمبة البطارية - تاشر تاشير خفيف مرتين أو ثلاث - بعدين يرجع الأمير إلى مكانه الطبيعي طبع أنا حساس جدا

وما أرتاح والسيارة فيها شي رحت لكهربائي قال الكتاوتي الإ في داخل الدينمو يعطي

كهرباء زيادة قلت اتأكد زياة رحت أكثر من واحد نفس الكلام وقالو والمشكلة

ماتحصل كتاوت أصلي بالسوق أنصحك تغير الدينمو كامل لفيت المحلات كل اللي عندهم

مجدد رحت لوكالة الجزيرة ومع الواسطة أخذته ب600 ريال رجعت للكهربائي ركبه

وفصل أصبع البطارية ونظفه شغلت الأمور تمام بعد ثلاث
أيام رجعت المشكلة

والآن صار يرتفع قريب الفل وأذا ولعت لمبة البطارية يرجع للنصف الطبيعي

فحصت البطارية عند محلات البطاريات قال الدينمو يعطي كهرباء عالية جداا 16 فولت المشكلة في الدينو .

يأخوان من صارت معه نفس المشلة وأيعرف الحل وله دعة صالحة

قيمة الدينمو من الشركة 500 ريال قبل شهرين اخذته :mad:

المهم الحمد لله ان لقيت المشكلة