المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعدة بحل مشكلة عدم قراءة الخرائط الموجودة داخل نوفي 770

thelegend411
09/08/2010, 10:24 PM
أرجو المساعدة من خبراء مكشات الكرام بحل مشكلة عدم قراءة الخرائط الموجودة داخل نوفي 770
لدي نوفي 770 بداخله خرائط أميركا واوروبا وبيشتغل تمام، الحين كل ما اشغله يعطيني رسالة cannot unlock maps
مع العلم لم أضف او أزيل اي خرائط من الجهاز، الرجاء المساعدة ولكم جزيل الشكر

tammam
09/08/2010, 11:28 PM
أرجو المساعدة من خبراء مكشات الكرام بحل مشكلة عدم قراءة الخرائط الموجودة داخل نوفي 770
لدي نوفي 770 بداخله خرائط أميركا واوروبا وبيشتغل تمام، الحين كل ما اشغله يعطيني رسالة cannot unlock maps
مع العلم لم أضف او أزيل اي خرائط من الجهاز، الرجاء المساعدة ولكم جزيل الشكر
اذا انت اضفت خرائط سواء للميموري الداخلية او الخارجية فقد تكون خرائط مقفلة وان كنت اضفت خرائط وازلتهافربما ازلت مفتاح الخارطة على اي حال تقدر تحط لها مفتاح من جديد غاو تحط خارطة جديدة مفتوحة

thelegend411
09/08/2010, 11:35 PM
شكرا أخي Tammam على معلوماتك، ولكن الخرائط بالأصل موجودة على ذاكرة الجهاز الداخلية وكانت تعمل جيدا، والآن تظهر رسالة بأن الخرائط لا يمكن فتحها، أتمنى لو تفيدني كيف أعيد ملف القفل في حال كان محذوفا، ولك جزيل الشكر

tammam
10/08/2010, 11:54 PM
اذا تعرف رقم الايدي حق الخريطة ورقم الجهاز استعمل برنامج موللد مفاتيح القارمن لتوليد المفتاح المناسب ولكن قل لي ويش حاجتك بخارطة امريكا احذفها وحط خرائط عربية على ذاكرة خارجية وحبذا لو تعلمنا بالتفصيل ويش سويت حتى صارت هه المشكلة

omiran
12/08/2010, 11:54 PM
السلام عليكم

الخرائط اللي تجي في نوفي 770 وربما غيره الخاصه بامريكا واوروبا لها صلاحية محدده اضن سنه ونتهي ولابد من شرائها لمده سنه اخرى او تظهر هذه الرساله لكن بامكانك حذفها او تغيير اسم ملف الخرائط ولا تجيك الرساله وايضا حمل الخرائط المجانيه الموجوده في النت