المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـــــاهــــــو الحــــــــــــل افيدونا ....؟؟؟

مخاوي الدهناء
16/07/2010, 02:25 PM
مساءكم الله بالخير مشرفين واعضاء وزوار هذا المنتدى الشامخ ،،،

اخوكم عنده مشكلة المشاكل وهي تتخلص في الاتي :
شريت سيارة Gx-r موديل 2001 ومركب عليها خط 2007 وبصراحة ماهو راكب قلت خليني اشيلة افضل وبعد ازلة الخط صارت المشكلة
غراء الخط مازال في البدي ومريت اكثر من محل تلميع فاتفقوا انه لا يمكن ازلته بالتلميع وقالوا مالك الا حل واحد وهذا الحل صعب جدا جدا
وش قالوا : ترش السيارة بوية كاملا

فاخوكم محتار من آمره فما ادري ايش الحل ..

من له خبرة او سبق وصار معه هل المشكلة يفيدنا ،،

ودمتم سالمين ,,,,

exsoskeleton
16/07/2010, 02:31 PM
الله يسهل امرك يمكن الشباب عندهم حل

ابو شراع 2
16/07/2010, 04:06 PM
يعطيك الف عافيه

سلطان ولدتميم
17/07/2010, 12:21 AM
اخوي لاترش رح للغرابي فيه بعض المحلات عندهم بخاخ ازالة الغرا زي محل ابوالسعود والعجمي ولهم طرق كثيره اسئل مجرب

عبدالإله9933
17/07/2010, 01:46 AM
إذا كانك تقصد بالغراء لون اصفر بس مافيه غراء صح سوله تلميع ممتاز وحتى لو ماراح خله مع الوقت يتجانس اللون واحد من ربعي كل يوم يلمع وصنفره ناعمه وخف كثير وخلاه مده بعدين مع الوقت قام يخف الون إلى ان راح تماما ولو تحط صور لسيارتك على شان اقولك نفس المشكلة اللي سارت معنا ولالا

سوبر VTC
17/07/2010, 01:53 AM
طيب
هل بالامكان تركيب خط جديد فوق الاثر القديم ؟

لانه ارى انه ربما كثر التلميع يظهر اختلاف و تباين في بوية السيارة من بعيد

مخاوي الدهناء
18/07/2010, 01:15 PM
اخوي لاترش رح للغرابي فيه بعض المحلات عندهم بخاخ ازالة الغرا زي محل ابوالسعود والعجمي ولهم طرق كثيره اسئل مجرب

اخي /سلطان تميم اذا بالامكان توصيف المحل او اذا عندك لهم رقم او اي شي يدلني عليهم ..
واسال الله ان لا يحرمك الأجــر ،،

سلطان ولد تميم - سوبر vtc - ابو شراع - عبد الاله
exsokeleton
بيض الله وجيهكم و لا هنتوا على مروركم وتفاعلكم
الغير مستغرب على قرروم مشكات ...

مخاوي الدهناء
18/07/2010, 01:21 PM
طيب
هل بالامكان تركيب خط جديد فوق الاثر القديم ؟

لانه ارى انه ربما كثر التلميع يظهر اختلاف و تباين في بوية السيارة من بعيد

الاخ العزيز / سوبر VTC بالامكان اركب خط على الخط الاول بس وانا اخوك فكرة الخط 2007 ماهي عاجبتني بالمرة وبعدين لو ان الخط اصلي كان الغراء يزال من البدي بدون اي مشاكل بس المشكلة التجاري وما ادراك ما ( التجاري ) ....

شاكر ومقدر مرورك ،،،

راعي الهدد 7
29/07/2010, 05:27 AM
اخوي انا اذكر مره جاء على موتري قار على البدي مادري من وين المهم ماعرفت انه قار الا يوم رحت اغسل السياره الهندي يغسل وانا على راسه وماطلع القار ماسك بالسياره المهم قال لي : سوووي غسيل ديزل قلت الشكوى لله وكنت خايف على الصبغ يتاثر المهم ماجاه اي شي وطلع القار زي السلام عليكم لذلك جرب بالديزل شوي على جهه معينه شوف هو ينفع او لا
والله يووفقك

ساري 111
29/07/2010, 05:35 AM
حط صور مقربه عشان نقدر نفيدك

nayf01
29/07/2010, 06:30 AM
اربط معصمك ويايك 1000 طبيب

طالما المشكلة غرا
فالامر بسيط احمد ربك
ومن رائيي اما تركب شطرطون محل الاول
او تتركة حيث كثرة التلميع تظر البوية

مشموش
29/07/2010, 09:50 AM
حاول بزيت فرامل لاااااااااااااااااااكن خفيييييييييييييييييييييييييييييييييييف ولا تكثر لانه يطير البويه