المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش الحل مع طعم الصابون المعطر بالجركل؟

ابو وافي 444
24/10/2009, 03:49 AM
حبايبي المكشاتيه شريت جركل ما وبعد ما رجعت البيت لقيت ان فيه بقايا صابون سائل معطر وش السوات معه؟ لاني ما خليت شي ما سويته صبيت ما فاتر وشاهي وفحم ولا نفع تكفون ابي حل ماودي انطله وانا تعبن على تعديله! شاكر ومقدر

عاشق الفرعه
24/10/2009, 06:21 AM
مالي علم لكن يفيدونك الأخوان

سامع الشور
24/10/2009, 06:28 AM
اغسله بالماء أكثر من مرة ثم اتركه مفتوحاً في الشمس وإن شاء الله تروح ريحته ،
وأتمنى إني أفدتك.

ذيب عالية نجد
24/10/2009, 06:35 AM
جرب الماء المغلي مع صابون تايد طبعاً مرتين أو ثلاث مرات تغسله وبعد ماتخلص من الغسيل أفتح الأغطية وأتركه في الشمس يومين وإلا ثلاثه
طبعاً مجربها وعساها تفيدك
تحياتي لك

السارحي
24/10/2009, 08:03 AM
اخوي الغالي عبه ما وخله يومين او ثلاث وبعدين كب الما وغسله وخله مفتوح بالشمس ثلاث ايام وان شاء الله تروح الريحه

ابو وافي 444
24/10/2009, 05:02 PM
مالي علم لكن يفيدونك الأخوان

اغسله بالماء أكثر من مرة ثم اتركه مفتوحاً في الشمس وإن شاء الله تروح ريحته ،
وأتمنى إني أفدتك.

جرب الماء المغلي مع صابون تايد طبعاً مرتين أو ثلاث مرات تغسله وبعد ماتخلص من الغسيل أفتح الأغطية وأتركه في الشمس يومين وإلا ثلاثه
طبعاً مجربها وعساها تفيدك
تحياتي لك

اخوي الغالي عبه ما وخله يومين او ثلاث وبعدين كب الما وغسله وخله مفتوح بالشمس ثلاث ايام وان شاء الله تروح الريحه

بيض الله وجيهكم جميعا وان شالله بسوي اللي تقولون كله وعل وعسى

ابولولو
24/10/2009, 05:07 PM
اخوي جرب ماقالو الاخوان واذا مانفع خله للتغسيل والشاهي الله يعينك قاروره ابو4ريال وريح نفسك والجركر كم مقاسه وبكم سعره

ابو وافي 444
24/10/2009, 05:28 PM
اخوي جرب ماقالو الاخوان واذا مانفع خله للتغسيل والشاهي الله يعينك قاروره ابو4ريال وريح نفسك والجركر كم مقاسه وبكم سعره

خذته يا طويل العمر ب 20 ريال الله يديم الرخص وسعته 25 لتر وحجمه جدا يكفيني لأن طلعاتي كثير بس انها قريب ما من بعد ولعله يسلك معي بالطرق اللي ذكروها الاخوان لاني محفر فيه ومشبك ليات وخرابيط على أسا اني اضغطه هوى ويطلع الماء من القاع بدفع الهوى الموجود بالداخل وهو طبعا محكم الاغلاق.

لاتكب البيالة
24/10/2009, 09:47 PM
السلام عليكم انا كان عندي جركل صابون وصراحة غسلته حطيت به تراب جربت عدة طرق لكن مابه حيلة فيه طعم محسوس لذا خله للغسيل وخذ جركل فيه نوع مربع 20 لتر ما يطعم بالماء تلقوه عند الغيث للبلاستيك سعره 12 ريال لونه ازرق اما اللون الاسود مصنع من نفايات بلاستيك واللون الابيض يطعم اذا جته الشمس لا تاخذهن

arrow
24/10/2009, 10:10 PM
السلام عليكم

اعتقد ان الجركل مايصلح تحط فيه ماء مغلي مثل ماقال بعض الشباب ...لانه بلاستيك مايتحمل الماء المغلي ....

اذا كان اللي فيه صابون اغسله اكثر من مرة بماء مهوب حلو ...وتنحل مشكلتك ان شاء الله ....

ابو وافي 444
24/10/2009, 11:27 PM
السلام عليكم انا كان عندي جركل صابون وصراحة غسلته حطيت به تراب جربت عدة طرق لكن مابه حيلة فيه طعم محسوس لذا خله للغسيل وخذ جركل فيه نوع مربع 20 لتر ما يطعم بالماء تلقوه عند الغيث للبلاستيك سعره 12 ريال لونه ازرق اما اللون الاسود مصنع من نفايات بلاستيك واللون الابيض يطعم اذا جته الشمس لا تاخذهن

أخي لا تكب البياله معلوماتك عن البلاستيك فعلا مفيدة لكن الغيث هذا وين محله؟
مشكور على مرورك وتعليقك المفيد

السلام عليكم

اعتقد ان الجركل مايصلح تحط فيه ماء مغلي مثل ماقال بعض الشباب ...لانه بلاستيك مايتحمل الماء المغلي ....

اذا كان اللي فيه صابون اغسله اكثر من مرة بماء مهوب حلو ...وتنحل مشكلتك ان شاء الله ....

الحقيقه انا حطيت ماء فاتر وليس مغلي وبنتظر كم يوم ان سلك ولا على قولة الشباب خليناه للغسيل

مشكور على مرورك الغالي

النحيف
25/10/2009, 12:25 AM
تحية طيبة وبعد

فيه واحد قالي طريقة تروح الطعم اللي بالجراكل سواء صابون أو عصير أو غراء

يقول حط نصه ماء وحط مع الماء ملعقتين خميرة كيك ورجه شوي وخله نص ساعة ثم تعال وحركه كذا مرة كل نص ساعة ويضبط

وأنا في الحقيقة ما جربت الطريقة ذي !!

( برى بحرى)
25/10/2009, 02:10 AM
جرب اخي الغالي روح عند شاطي البحر اولا

شايف الرمل اللي يكون نهايه البحر اخذ منه وحط داخل الجركل

ورجه حيل وكرر العمليه طبعا مع ماء بحر

تكون قد عملت له مثل الصنفره من الداخل

راح تروح الريحه باذن الله

تحياتي

ابو وافي 444
25/10/2009, 03:45 AM
تحية طيبة وبعد

فيه واحد قالي طريقة تروح الطعم اللي بالجراكل سواء صابون أو عصير أو غراء

يقول حط نصه ماء وحط مع الماء ملعقتين خميرة كيك ورجه شوي وخله نص ساعة ثم تعال وحركه كذا مرة كل نص ساعة ويضبط

وأنا في الحقيقة ما جربت الطريقة ذي !!

والله اخاف ينتج عن الخميره بلاوي تخلف الراس :p الله يستر
شاكر لك مرورك وبخلي تجربتك اخر حل اخاف ابدا بها وابلش

جرب اخي الغالي روح عند شاطي البحر اولا

شايف الرمل اللي يكون نهايه البحر اخذ منه وحط داخل الجركل

ورجه حيل وكرر العمليه طبعا مع ماء بحر

تكون قد عملت له مثل الصنفره من الداخل

راح تروح الريحه باذن الله

تحياتي

تقول كنك عارف اني بعد 6 ساعات ماشي للشرقيه :D والله يا شيخ لعبيه ما بحر ورمل لما يطلع مع ودانو ثمن اركبه بالشنطه و اطعس به لين يختلف راسي ونشووووف يا انا يا هو

icom1969
25/10/2009, 06:49 AM
ماقصرو الاخوان

ولد الطايف
25/10/2009, 08:21 AM
أخوي ( غير قابل للوصول);)

أشتر قارورة خل ابيض مركز وصبها داخل الجركل ثم قفله وخضه وخليه على هالوضع عدة أيام ثم غسله ،
وإن شاء الله تروح الريحه ، وبالتوفيق إن شاء الله .