المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعده بخصوص اجهزة نوفي

صقور برزان
01/08/2009, 03:48 AM
السلام عليكم اخواني الكرام
هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى
ابي اشتري جهاز نوفي لاستعمله في لندن والدول الاوربية اريد افضل جهاز غير مهم السعر انا موجود الان في لندن هل اشتري الجهاز من لندن او عندمااذهب الى الولايات المتحدة الامريكية وعندي بعض اسعار اجهزة والاسعار تختلف من مكان واخر

شكرا لكم اخوانيhttp://www.handtec.co.uk/images/spacer.gif

راعي سمنان
01/08/2009, 01:39 PM
اخي رحله موفقه و تعود بالصحه والسلامه ان شاء الله

الأفضل عندما تذهب الى الولايات المتحدة الامريكية الأسعار تقريباً اقل ..... الجهاز قارمن نوفي 775t والشراء من موقع امازون كما اخبرني احد الأصدقاء والعائد من هناك قبل اقل من شهر

هذا بالمختصر المفيد

تقبل تحياتي

صقور برزان
01/08/2009, 04:57 PM
اخي رحله موفقه و تعود بالصحه والسلامه ان شاء الله

الأفضل عندما تذهب الى الولايات المتحدة الامريكية الأسعار تقريباً اقل ..... الجهاز قارمن نوفي 775t والشراء من موقع امازون كما اخبرني احد الأصدقاء والعائد من هناك قبل اقل من شهر

هذا بالمختصر المفيد

تقبل تحياتي

السلام عليكم اخي العزيز

جزاك الله خير

اخي الغزيز راعي سمنان شكرا على الرد اخي بنسبه لجهاز نوفي 775T موجود في لندن بسعر 290 جنيه بمايعادل 1515 ريال وانا احول تنزيل السعر معهم الى اقل من ذلك كذلك يوجد جهاز اخر هو 765T بسعر 240 جنيه يساوي 1253 ريال كذلك جهاز 865T وهو بسعر295 جنيه يساوي 1540 ريال كذلك يوجد جهازين نوفي 860+860T الاول 260 والثاني 280 جنيه فيه ميزة اعطه التعليمات بواسطة مكرفون هذاغير التكس فري هذي الاسعار لانه سعر الجنيه اشتريته من حوالي خمس شهور بسعر5.22 ريال اما اليوم

لا عندي فكره عن سعر الجنيه اذا تامر شي انا حاضر

تسلم يالغالي

تقبل تحياتي

اخوك صقور برزان