المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصيبة 2008

المكشات حياتي
16/05/2008, 01:32 PM
السلام عليكم يالربع امس انا رحت لجزيرة المرجان ولا صدت شي وش السالفه ورحت على الطريق صدت على الجهه اليمنى واليسرى ومافيه لا صيد ولا شي حتى الفلبينين اللي جمبي عزلوا مانقدة إلا مره وهربت وبعدها كأ ني قاعد في بركه مع العلم ان الطعم ربيان الحقوني http://www.s2s.cc/upfiles/QNY30992.jpg (http://www.s2s.cc/)بالردود!!!!:confused:

السهم الراقي
16/05/2008, 02:17 PM
الله يحفظنا وإياك من المصائب

أخي الكريم دائما ردد اللهم اجعلني من الشاكرين

انظر الى نعم الله عليك ====(( يكفي ان عندك صحة تجعلك تذهب للصيد ))
لتنظر الى صغر مااصابك
لايمكن بحال ان تسمي مااصابك مصيبة
والرزق من عند الله
فلاتقنط من رحمته

المكشات حياتي
16/05/2008, 03:18 PM
لا ياخوي انا ولله للمنه مؤمن بالله والقدر وانا لست قانط من رحمة الله ولا كن كنت مستغرب فقط ياخوي لاتفهمني غلط وكنت ابغى اعرف السبب واسم الموضوع زي ماتعرف لازم تجيب اسم مثير عشان الناس تخش الموضوع ولا اناغلطان ياخوي

عاشق البحر5
16/05/2008, 03:19 PM
الله يحفظنا وإياك من المصائب

أخي الكريم دائما ردد اللهم اجعلني من الشاكرين

انظر الى نعم الله عليك ====(( يكفي ان عندك صحة تجعلك تذهب للصيد ))
لتنظر الى صغر مااصابك
لايمكن بحال ان تسمي مااصابك مصيبة
والرزق من عند الله
فلاتقنط من رحمته

ماشاء الله عليك رد جدا مقنع

السهم الراقي
16/05/2008, 03:23 PM
لا ياخوي انا ولله للمنه مؤمن بالله والقدر وانا لست قانط من رحمة الله ولا كن كنت مستغرب فقط ياخوي لاتفهمني غلط وكنت ابغى اعرف السبب واسم الموضوع زي ماتعرف لازم تجيب اسم مثير عشان الناس تخش الموضوع ولا اناغلطان ياخوي
اعتذر ان كنت قد فهمتك خطأ

بس انت اعذرني فقد رأيت المصائب لدى اعزاء علي ورأيت اثرها فلذلك قلت ماقلت

اكرر اعتذاري

واسأل الله بمنه في هذه الساعة الكريم ان يهون علينا مصائب الدنيا ويقينا عذاب الاخرة ووالدينا ومن نحب والمسلمين ومن قال آمين

M.E.S.H.A.L
16/05/2008, 03:27 PM
اخوي تبغى تصيد رح للواجهة البحرية الي في الدمام وانشاء الله تلقى الي يعجبك

المكشات حياتي
16/05/2008, 03:30 PM
امين يارب العالمين

غسان
16/05/2008, 08:13 PM
أخوي اصبر الصبر اجره كبير وعليك بالدعاء في الثلث الاخير من الليل وترى كلنا مابنصيد من الشاطئ

الماهر2000
16/05/2008, 08:26 PM
الماهر 0 الرزق من عند الله هو الدى يرزق العباد بغير حساب فهدى ليستت مصيبه كفاك الله وكل المسلمين شر المصايب اليوم الدى دهبت ماهو مقدر لك شى من الرزق لكن لاتيس عيد التكرار الله يرزقك من فضله 0 الله يعطيك الصحه والعافيه 00000000000000000000 تحياتى

بحري999
16/05/2008, 09:26 PM
قال تعالى (ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت ايدي الناس )
تجنبو المعاصي بجميع انواعها فهي سبب رئيسي لمنع الرزق
التزام الإستغفار وتجديد التوبه

jwan
16/05/2008, 09:47 PM
الرزق من الله

ولشئ الاخر انك ماستعملت سوى الربيان في الصيد لو انك معاك حبة باغا وشرحته منها شريحة تعرف هذه المنطقة في نقر او ضرب او لا ثاني شئ ممكن يكون السمك فيها حزر جدا وخصوصا ان الانوار مسلطة عليه صباح ومساء وممكن ان الخيط الذي تستعمله او السنارة غير مناسبة هناك اسباب عدة عيد نظيريتك وحاول مرة اخرى في نفس المكان

بو علي العلوي
17/05/2008, 12:17 AM
اليوم ماصدت بكره تصيد ال تيأس والصيد يبغاله صبر

عاشق تالا
17/05/2008, 05:50 AM
هلا وغلا فيك اخوي
عزيزي رب العالمين هو الرازق سبحانه وتعالى واذا اليوم ما صدت بكره ربي يرزقك وتصيد
بس في شغله عزيزي لازم نأخذ بالاسباب
موعد الصيد والطعم المستخدم وحالة الطقس
وللعلم ترى في كل مكان الصيد قليل والكل يشتكي
عندك مثلا راس ابوقميص في فتره من الفترات قبل ست سنوات والله ما تلحق من كثر الصيد
لكن روح جرب الايام هذي تجلس لك 3 ايام ممكن تصيد وممكن ماتصيد ابد
عموما ربي يرزقك فضله الواسع
تحياتي

صاحب الجردي
17/05/2008, 07:06 AM
السعي من أحد شروط الرزق.......

وكما قالوا الاخوان ....الاخذ بالاسباب...والصبر وزيادة المحاولات بانواعها...من تغيير مكان، طعم، توقيت....الخ...والله يجيب الى فيه الخير انشالله...

والعنوان الصراحة جذبنا اخوي بس حبه حبه علينا...لو خليته مصيبه وبين قوسين (ماصدت ولا شي) ....عشان يكون في علاقة بين الموضوع وما بداخل الموضوع.......

المكشات حياتي
17/05/2008, 01:20 PM
جزاكم الله خير ما تقصرون بس اخوي اللي رد علي قبل شوي يمدح الواجهه معا اني رحت هناك وصدت بس شعري على قد كفي وحامدين الله وشاكرينه وللله الحمد