15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 9 من 59 الأولىالأولى ... 345678910111213141519 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 873

الموضوع: جميع مشاكل الباثفندر والحلول هنا

مشاركة: جميع مشاكل الباثفندر والحلول هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا يااخوان انا عندي باثفايندر 2003 قير عادي

1. ارتفاع الحرارة ذبحني فكيت الراديتر وصيختة وطلع نظيف وغيرت بلف الحرارة ونفس الشئ

وغيرت غطاء الراديتر وبرضو نفس الشئ اخر شئ شلت بلف الحرارة ونفس الشئ .

2. الحين عندي الزيت ينقص ماادري وش السالفة مع ان مافية دخان بالشكمان ولافية تسريب زيوت ولا شئ .

3. طبعا قبل كذا خرب معاي الكلتش كامل وغيرتة وبعد فترة قامت تطلع لي ريحت زيت ذبحتني وانا داخل السيارة.

4. وبعض الاحيان السيارة تولع لمبة الماكينة وانا امشي وادعس على دواسة البنزين وتقطع وادعس وكان السيارة

ماتقبل الدعسة وبعدين اطفي السيارة واشغلها وتضبط ماادري وش السالفة.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طبعا انا عارف وش تبي تقولون اني انا مهمل بالسيارة والله على العكس والله اني

محافظ عليها وصاينها احسن صيانة .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لكن يااخوان ابي منكم المساعدة والمعونة بالشور الطيب والخبرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وجزاكم الله خير

أخوكم / أبو وسام

????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وش السالفة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami2005

طبعا يااخوان انا عندي باثفايندر 2003 قير عادي

1. ارتفاع الحرارة ذبحني فكيت الراديتر وصيختة وطلع نظيف وغيرت بلف الحرارة ونفس الشئ

وغيرت غطاء الراديتر وبرضو نفس الشئ اخر شئ شلت بلف الحرارة ونفس الشئ .

2. الحين عندي الزيت ينقص ماادري وش السالفة مع ان مافية دخان بالشكمان ولافية تسريب زيوت ولا شئ .

3. طبعا قبل كذا خرب معاي الكلتش كامل وغيرتة وبعد فترة قامت تطلع لي ريحت زيت ذبحتني وانا داخل السيارة.

4. وبعض الاحيان السيارة تولع لمبة الماكينة وانا امشي وادعس على دواسة البنزين وتقطع وادعس وكان السيارة

ماتقبل الدعسة وبعدين اطفي السيارة واشغلها وتضبط ماادري وش السالفة.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طبعا انا عارف وش تبي تقولون اني انا مهمل بالسيارة والله على العكس والله اني

محافظ عليها وصاينها احسن صيانة .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لكن يااخوان ابي منكم المساعدة والمعونة بالشور الطيب والخبرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وجزاكم الله خير

أخوكم / أبو وسام
    السلام عليكم

اعتقد ان المشكلة عندك من حساس الهوى تبع البخاخ
    وهذا عيب مصنعي في موديل 2003
    من الافضل انك توديها الوكاله والله يعينك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ممكن توضح يا اخي salehhd

لو بالصور وين محلة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكله الباب الخلفي مشكله ترفع الظغط وتعل
    الصراحه انا عندي صوت قرقعه في الخلف ولا ادري وشي منه
    طبعا اخوكم توه شاري الموتر2005ولايدري وين العفريته فيه وانا اقلب وادور ورا رفعت الفرشه ولقيت باب تفتحه وتلقى حفره كنها صينيه ويوم صكيتها سمعت نفس صوت القرقعه اللي كانت مقلقتني قمت وحطيت في وسطها كوره بلاستيكيه صغيره وصكيت عليها الباب ولاعاد قام يرقل وراح الصوت اللي كنت اسمعه (بالعربي كنت ظالم الباب الخلفي وطلع ماله ذنب في القرقعه حتى إني يوم صكيت باب الشنطه قال اشوى انه ما بهذلني وانا ماسويت شي وماقرقعت)
    وعلى فكره لقيت العفريته

ممكن توضح يا اخي salehhd

لو بالصور وين محلة
    عليكم السلامة رحمة الله بركاته
    هذي القطعة موجودة بين فلتر الهوى والبخاخ (حديدة مدورة كبيرة ) وهي الي تسبب التفتفة بسبب دخول التراب فيها وعدم الاهتمام بتغيير فلتر الهواء كل 20 الف
    اتمنى اخون غلطان لان سعرها حدود 2400 ريال
    وكما قلت سابقاً من ا لافضل تعرضها عند الوكيل وتفك نفسك من الخساير
    والله يعينك

لاحول ولا قوة الا بالله
    وش هالسيارة كلها مشاكل ـ

الحمد للة على كل حال

غلطة حياتي اني شريت الباثفايندر

والله لو اني مشتريلي لاندكروزر اطلق لي

اول مرة اشوف سيارة جديدة وتحصل لها هالمشاكل هذي

واللي يثبت هذا ان كل هالناس اللي مشترين باث لازم يشتكون منه

الحمد للة على كل حال

غلطة حياتي اني شريت الباثفايندر

والله لو اني مشتريلي لاندكروزر اطلق لي

اول مرة اشوف سيارة جديدة وتحصل لها هالمشاكل هذي

واللي يثبت هذا ان كل هالناس اللي مشترين باث لازم يشتكون منه
    اي صحيح لان اللاند صارت قيمتة 80 الف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الامر سهل بيع الموتر وخذ لاند

الكمال لله وحده

كل سياره وفيها مشاكلها
    |

سبحان الله وبحمدهـ
    |

السلام عيكم حيالله الشباب جميعاً.......
    عندي سؤال آخير أنا جازم أركب (مساعدات استرالية او بالونات) ومحتار وش رايكم ايهم أحسن وأفضل مع توضيح أماكن البيع :الشرقيه:الخبر مع التوصيف الله لايهينكم.واليايات ترفع واجد للي مجرب ولو حصل صوره يكون أفضل؟
    وردو يالنشاما..

أخوكم الدهام
    أخلاقياتك هي رصيدك عند الناس فأحسن عملك وخلقك تكن أغنى الأغنياء وان أردت الإشهار بإفلاسك فسوء خلقك يدعمك لذلك

الدهام

أنا ركبت يايات استراليه وصراحه رهيييبه أنصحك فيها بشده ترفع الموتر شي بسيييييييط و ميزتها لو تحمل بيتكم كله ما نزلت صراحه رهيبه ومريحه ..
    وانصحك لا تغير المساعدات خل مساعدات بلدها اذا ما تبي تفقد الراحه أما اذا تبي تخلي الباث تقل شاص بقوة المطب وتكسير الظهر ركب مساعدات استراليه مع اليايات ..
    وللعلم اليايات هي المسؤوله عن رفع الموتر وليس المساعدات ..

بالنسبه للمكان تحصلها عند الرمايه اذا ما كنت تعرفه وأنت طالع من الدمام للخبر على الطريق الساحلي بتجيك اكسترا على يمينك بعد اكسترا بشوي بتحصلها وجنبها محل أظن اسمه حدائق السلطان أو حول هالاسم .. ان شاء الله الوصف واضح اذا مهب واضح ابشر باللي يرسم لك خريطة الشرقيه كلها .. :d

باثفندر2005

مشكور وماقصرت يالغالي وافي الله يجزاك خير ويكتب أجرك.

محبك&

السلام عليكم ياشباب
    عندي مشكله في سيارتي باث 2001
    يطلعلي صوت حنه في الدفرنس الخلفي بين سرعة 80 و100 اذا كنت رافع رجلي عن البنزين واذا دعست على الدواسه راح الصوت
    سويت بحث عن المشكله في الورش قالوا غير دفرنس وريح نفسك علما بان الموتر جدا نظيف وهو قير عادي
    احد فيكم مرت عليه هذي المشكله ولا سمع عنها
    وهل لها حل غير تغيير الدفرنس
    طبعا الرمانات سليمه بس الرمانات الداخليه مدري عنها لازم ينفك الدفرنس والدعوى حوسه

صفحة 9 من 59 الأولىالأولى ... 345678910111213141519 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)