15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 265 الأولىالأولى 123456789101454104 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 4130

الموضوع: :.. رابطة ملاك فورد Explorer حياكم ..: الجزء الثاني

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

رد: :.. رابطة ملاك فورد Explorer حياكم ..: الجزء الثاني

يا اخوان اليوم كنت بكيلو 2 بجدة ورحت استفسر عن شمعات امامي لسيارتي 2006 وسألت عن الترهيم زنن وعدسات وللأسف ما لقيت شمعات عدسات لقيت الترهيم ويكلف حول 2000 ريال بس نصحني المهندس تركيب زنون بدون تهريم عالي وواطي يقول افضل بالانارة والواطي ما يعمل ازعاج للأخرين بالخطوط بس العالي يقول يسير شمس ويكلف 750 ريال قبل التفاوض ويضمن شغل الكهرباء ما يسير مشاكل يقول انا ركبت كثير لسيارات اكسلبورر يا اخوان الفزعه احد ركب زنون وصارله مشاكل بالكهربة او كل شوي يطلع له مسج بالطبلون او اي شي من هذا القبيل وش تنصحوني فيه .........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكسبلور ب س و مشاهدة المشاركة
    يا اخوان اليوم كنت بكيلو 2 بجدة ورحت استفسر عن شمعات امامي لسيارتي 2006 وسألت عن الترهيم زنن وعدسات وللأسف ما لقيت شمعات عدسات لقيت الترهيم ويكلف حول 2000 ريال بس نصحني المهندس تركيب زنون بدون تهريم عالي وواطي يقول افضل بالانارة والواطي ما يعمل ازعاج للأخرين بالخطوط بس العالي يقول يسير شمس ويكلف 750 ريال قبل التفاوض ويضمن شغل الكهرباء ما يسير مشاكل يقول انا ركبت كثير لسيارات اكسلبورر يا اخوان الفزعه احد ركب زنون وصارله مشاكل بالكهربة او كل شوي يطلع له مسج بالطبلون او اي شي من هذا القبيل وش تنصحوني فيه .........
    ما ودكم تعطوني معلومات عن الزنون
    بدأت اعصب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

محد ركب زنون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا بركب وعلى الله ماني معلمكم بالنتائج نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا أحد يسألني يقول وين ركبت ولا كم ولا ولا ولا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

محد ركب زنون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا بركب وعلى الله ماني معلمكم بالنتائج نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لا أحد يسألني يقول وين ركبت ولا كم ولا ولا ولا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أنا ركبت زنن عالي بس على موتري اكسبلورر 2006 وجلس عندي حوالي 6 شهور ..

تبي الحقيقة ما اعجبني نهائياً ونور الوكالة افضل بمراحل وأقوى ويفرش الخط بدرجة أكبر

عيب شمعات الوكالة انها تفرش الخط والنور ما يكون مركز للأمام بس يكون منتشر وهذا ما ينفع للي يمشون بسرعات عالية لكن على سرعة 140 النور أحلى ما يكون

بعض عيوب الزنن اللي ازعجتني:

اذا كبست النور ياخذ فترة طويلة لين يحتمي وخلال هالفترة كأنك مو مشغل النور يعني هالفترة اللي توصل لنصف دقيقة تكون قاتله عليك في الطرقات المظلمة

اذا نزلت النور العالي وبعدها بشوي كبسته يرجع الزنن من جديد يحتمي وياخذ وقت طويل لين يوصل للدرجة المرجوة

ظهور رسالة تحذير بشكل دائم (تفحص النور العالي) في شاشة الفحص اللي في الطبلون

أنوار الزنن في اوقات كثيرة تقعد ترمش بشكل مستمر

لون النور مزعج للعين حتى لي انا صاحب السيارة مع طول المشي في الليل على خطوط السفر احس راسي بينفجر من النور الأبيض المايل للزرقه

هذي تجربتي الشخصية واللي انتهت باني رجعت انوار الوكالة ولا عاد فكرت أغيرها مرة ثانية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3ax مشاهدة المشاركة
    أنا ركبت زنن عالي بس على موتري اكسبلورر 2006 وجلس عندي حوالي 6 شهور ..

تبي الحقيقة ما اعجبني نهائياً ونور الوكالة افضل بمراحل وأقوى ويفرش الخط بدرجة أكبر

عيب شمعات الوكالة انها تفرش الخط والنور ما يكون مركز للأمام بس يكون منتشر وهذا ما ينفع للي يمشون بسرعات عالية لكن على سرعة 140 النور أحلى ما يكون

بعض عيوب الزنن اللي ازعجتني:

اذا كبست النور ياخذ فترة طويلة لين يحتمي وخلال هالفترة كأنك مو مشغل النور يعني هالفترة اللي توصل لنصف دقيقة تكون قاتله عليك في الطرقات المظلمة

اذا نزلت النور العالي وبعدها بشوي كبسته يرجع الزنن من جديد يحتمي وياخذ وقت طويل لين يوصل للدرجة المرجوة

ظهور رسالة تحذير بشكل دائم (تفحص النور العالي) في شاشة الفحص اللي في الطبلون

أنوار الزنن في اوقات كثيرة تقعد ترمش بشكل مستمر

لون النور مزعج للعين حتى لي انا صاحب السيارة مع طول المشي في الليل على خطوط السفر احس راسي بينفجر من النور الأبيض المايل للزرقه

هذي تجربتي الشخصية واللي انتهت باني رجعت انوار الوكالة ولا عاد فكرت أغيرها مرة ثانية
    هلا بك يا الغالي والف شكر لك على المعلومات بس عندي ملاحظة في نوع من انوار الزنن يولع سريع بدون ما يحمى ولا إشرايك الي يسمونه هلي وانا اخوك امشي كثير خصوصا بالليل خط الساحل جدة إلى محافظة نمرة بعد المخواه يعني نسبة الخط المظلم منة تقريبا 90 /100 ظلام دامس واللي يقهر بعض الشباب مركب كشافات زنن وعالي وواطي زنن يعني ما لك خراج مع الانوار المزعجة بس اقول الله يحفظنا ويحفظكم اخواني من كل شر ......
    لك تحياتي

هلا بك يا الغالي والف شكر لك على المعلومات بس عندي ملاحظة في نوع من انوار الزنن يولع سريع بدون ما يحمى ولا إشرايك الي يسمونه هلي وانا اخوك امشي كثير خصوصا بالليل خط الساحل جدة إلى محافظة نمرة بعد المخواه يعني نسبة الخط المظلم منة تقريبا 90 /100 ظلام دامس واللي يقهر بعض الشباب مركب كشافات زنن وعالي وواطي زنن يعني ما لك خراج مع الانوار المزعجة بس اقول الله يحفظنا ويحفظكم اخواني من كل شر ......
    لك تحياتي
    خط الساحل لعين ماقد شلت هم سفر في حياتي الا اذا كنت بامسك طريق الساحل

واذا على الشباب والله يا كم دعوة بتجي عليهم بسبب نورهم اعموا خلق الله واللي يقهرك ان بعضهم اذا اشرت له بالنور ينزل نوره واذا قرب منك يكبس النور لعانه

استشارة عاجلة ....
    السلام عليكم ورحمة الله
    معي اكسبلورر 2008 المشكلة عند البدء في القيادة وعند ما ادوس على البنزين تجنح السيارة الى الجهة اليمين واحس بالدركسون يجذبني الى اليمين وعندما يفصل القير للغيار احس ان الدركسون وقف جذبه لليمين (مثل القيادة في يوم فيه هواء من ناحية السواق تجنح السيارة لليمين وعندما تدخل في كبري تحس يالسيارة رجعت لليسار) السيارة شبه جديدة ولم يسبق لها التطعيس او ضرب ارصفة هذا لمن يقول ان الاذرعة او التعليق تعبان من الطعوس او الحفر ..... لكم اجمل تحية وتقدير
    التعديل الأخير تم بواسطة bosalih ; 19/01/2012 الساعة 01:52 PM سبب آخر: املائي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosalih مشاهدة المشاركة
    استشارة عاجلة ....
    السلام عليكم ورحمة الله
    معي اكسبلورر 2008 المشكلة عند البدء في القيادة وعند ما ادوس على البنزين تجنح السيارة الى الجهة اليمين واحس بالدركسون يجذبني الى اليمين وعندما يفصل القير للغيار احس ان الدركسون وقف جذبه لليمين (مثل القيادة في يوم فيه هواء من ناحية السواق تجنح السيارة لليمين وعندما تدخل في كبري تحس يالسيارة رجعت لليسار) السيارة شبه جديدة ولم يسبق لها التطعيس او ضرب ارصفة هذا لمن يقول ان الاذرعة او التعليق تعبان من الطعوس او الحفر ..... لكم اجمل تحية وتقدير
    هلابك اخوي شيك على المقصات الامامية تلاقيها جلد بس مافي جلد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تغير مقص كامل يكلفك حول 380 وكما بالمرة غير جلد عمود التوازن تكلف 100 انا صارت معي بس لمن امسك فرامل تجنح السيارة عكس المقص التعبان غيرت هذه والان تمام الحمدلله وتركيب 120 ريال إلى 150 ريال إذا انت من جدة ابشر ادلك على المحل روح لصناعية الامير متعب وسأل عن ورشة الجيلاني تكلم مع المهندس اسمه والله اعلم ابو قابل وأعطية الي صار معاك بيفحص السيارة لك ويقولك والقطعه خذا من التوكيلات الي بشارع الاسكان,,,,,
    ولك تحياتي

عــــــــــــــاجـــــــل
    ياشباب عندي اكسبلور 2006 امريكي وأريد تغيير البواجي مع تصفية المكينة وتغيير فلتر القير
    وين احصل القطع وين المركز الممتاز
    القطع في الوكالة اكيد بتكون غالية وانا سمعت ان في محلات قطع غيار عندها قطع اصلية وفرق في السعر
    دلوني الله يعطيكم العافية علما أنني في مدينة الرياض
    الامر الثاني ابغى اغير الكفرات وش النوع الممتاز والمقاس المناسب
    تحياتي للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 6 مشاهدة المشاركة
    عــــــــــــــاجـــــــل
    ياشباب عندي اكسبلور 2006 امريكي وأريد تغيير البواجي مع تصفية المكينة وتغيير فلتر القير
    وين احصل القطع وين المركز الممتاز
    القطع في الوكالة اكيد بتكون غالية وانا سمعت ان في محلات قطع غيار عندها قطع اصلية وفرق في السعر
    دلوني الله يعطيكم العافية علما أنني في مدينة الرياض
    الامر الثاني ابغى اغير الكفرات وش النوع الممتاز والمقاس المناسب
    تحياتي للجميع
    هلاك اخوي انا من جدة ودي افيدك لا شفت كلام الاخوان بالرياض يقولون القراعوي بالصناعية القديمة عاد اللحين ادور عليك ان تسأل على العنوان وسلامتك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الكفرات إذا مقاس الجنط 18 خذ كلامي غير ميشلان 265/60/18 ورصص ترصيص ارضي بيكلك الواحد 730 انا مغيرة قبل شهر بالظبط من جدة ولك تحياتي

هلاك اخوي انا من جدة ودي افيدك لا شفت كلام الاخوان بالرياض يقولون القراعوي بالصناعية القديمة عاد اللحين ادور عليك ان تسأل على العنوان وسلامتك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الكفرات إذا مقاس الجنط 18 خذ كلامي غير ميشلان 265/60/18 ورصص ترصيص ارضي بيكلك الواحد 730 انا مغيرة قبل شهر بالظبط من جدة ولك تحياتي
    يعطيك العافية اخوي
    الجنط 16
    القراعوي محل قطع غيار وتركيب والا وش ؟؟
    الله يعطيكم العافية ساعدوني والله محتار 

ما حدا رد علينا يا اخواااان

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني اشكركم على الموضوع
    عندي مشكلة اتمنى لاقي حلها عندكم لاني دخت وما استفدت شي
    المهم انا اشتريت اكسبلورر 2008 ليميتد ماشي 80 الف كيلو
    السيارة فيها رجة وصوت يشبه الدوي ويبدا معي من سرعة 100 كم وانتا طالع ...
    .............
    اول شي ركبت كفرات جديدة بنفس مقاس الكفر الاساسي علما انه مقاس الجنط 18
    بس ما استفدت شي
    بعدين رصرصت الكفرات ترصيص ارضي ... مافي فايدة
    شيكت على عمود الكردان او يلي يسموه تريسمسون وهو العمود يلي يوصل الجيربوكس بالدفرنس ..
    طلع العمود ممتاز ومافيه شي
    بعدين غيرت زيت الجيربوكس مع الفلتر .... مافي فايدة
    شيكت على الرومانات الاربعة يلي على كل كفر .. رفعت السيارة وشغلت الكفر لوحده ... ماطلع في شي
    المساعدات ممتازة
    ...…
    انا صار عندي رجة بالمخ لانه ما عرفت سبب الرجة والصوت
    اتمنى منكم التفاعل وبقوة لهالمشكلة
    واتمنى احد يدلني على ورشة محترف يريحني ويعرفف سبب المشكلة
    جزاكم الله خير
    بانتظار الرد يا اخوااااان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الاسلام مشاهدة المشاركة
    ما حدا رد علينا يا اخواااان

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني اشكركم على الموضوع
    عندي مشكلة اتمنى لاقي حلها عندكم لاني دخت وما استفدت شي
    المهم انا اشتريت اكسبلورر 2008 ليميتد ماشي 80 الف كيلو
    السيارة فيها رجة وصوت يشبه الدوي ويبدا معي من سرعة 100 كم وانتا طالع ...
    .............
    اول شي ركبت كفرات جديدة بنفس مقاس الكفر الاساسي علما انه مقاس الجنط 18
    بس ما استفدت شي
    بعدين رصرصت الكفرات ترصيص ارضي ... مافي فايدة
    شيكت على عمود الكردان او يلي يسموه تريسمسون وهو العمود يلي يوصل الجيربوكس بالدفرنس ..
    طلع العمود ممتاز ومافيه شي
    بعدين غيرت زيت الجيربوكس مع الفلتر .... مافي فايدة
    شيكت على الرومانات الاربعة يلي على كل كفر .. رفعت السيارة وشغلت الكفر لوحده ... ماطلع في شي
    المساعدات ممتازة
    ...…
    انا صار عندي رجة بالمخ لانه ما عرفت سبب الرجة والصوت
    اتمنى منكم التفاعل وبقوة لهالمشكلة
    واتمنى احد يدلني على ورشة محترف يريحني ويعرفف سبب المشكلة
    جزاكم الله خير
    بانتظار الرد يا اخوااااان
    هلا بك اخوي ولا تعصب ولا ترج مخك اول شي استمتع بإجازه إذا كنت معلم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أو لا خذ لك إجازة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي إذا انت مشيك على كل الي ذكرتة بصراحه ارجع للي رصص لك خليه يشيك لك مرة ثانة على الترصيص طبعا زي ما قلت انت جنوط 18 اول شي خليه يعملك الترصيص بدون رصاص ضرب يحط لك لصق من داخل الكفر صدقني في غلط في الترصيص الارضي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بعد كذا اعمل وزن اذرعة ومقصات وممكن تكون سبب الرجة المقصات جلد معدومة من غسيل الديزل او قبل لا ترصص شيك على المقصات على لا ترجع توزن مرة ثانية يعني شيك على المقصات اول وبعدين إرجع للي رصصلك الكفر بعدين اوزن اذرعة ومقصات ....
    بالنسبة لصوت اغلب الكفرات الجيوب تطلع صوت ما عدا ميشلان انا مجرب اغلب الكفراتوكلها سيئة مشلان 18 غير 265 /60 /18 وجاك العلم ميشلان وانت على كلامك مشيك على الرمان والعمود .............
    لك تحياتي

عاجل لدواعي السفر ....
    السلام عليكم ورحمة الله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالطبلون

انا ابرمجه او ابيع لك الجهاز اللي يبرمجها انا ارسلولي ارقامكم على الخاص وانا اتصل فيكم

او اللي تطلع له tire monitore fault
    او tire sensor fault
    وللاتصال 0599009001
    متوفر معي حبه الان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 265 الأولىالأولى 123456789101454104 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)